الثلاثاء، 10 أبريل 2012

الربح من الإنترنت

 
 
 
 
حتى تربح أموال من الإنترنت لابد أن يكون لديك جهاز كومبيوتر , هذا الجهاز متصل بالإنترنت و لديك وقت كى تكتب و تزاول عملك .

أنت حاولت كثيرا أن تربح أموال لكن فشلت كل محاولاتك , لم تجد إلا الإنترنت كى تجرب حظك فى الربح من الإنترنت ..... هنا تستطيع أن تربح أموال من الإنترنت. هنا على الإنترنت توجد مواقع كثيرة لديها فرص عمل على الإنترنت و تدفع أموال .
أنت تبحث عن أموال , فى المقابل , شركات تبحث عن موظفين لديهم وقت كى يعملوا لديها .لذا , لابد أن يكون هناك تعاون بينك و بين الشركات.
 
أنواع الربح من الإنترنت
هناك أنواع كثيرة من الربح من الإنترنت لكن أشهر تللك الأنواع 3 أنواع , كل الأنواع الثلاثة تطلب 3 مصادر هامة للحصول على الوظيفة و هى كومبيوتر و إنترنت و وقت.
إذا القاعدة الأولى للربح من الإنترنت هى = كومبيوتر + إنترنت + وقت
فى هذه القاعدة لابد أن يكون لديك جهاز كومبيوتر خاص بك . لكن ماذا لو لم يكن لدى جهاز كومبيوتر؟ الإجابة هى .. لا تقلق , المهم هو أن يكون هناك كومبيوتر تستطيع أن تكتب و تمارس عليه عملك كل يوم لكن عليك أن تعرف أن كل شركة سوف تعمل لديها سوف يكون لك حساب واحد فقط و أن أى بى ( IP ) الخاص بجهاز الكومبيوتر لن يتغير لذلك عليك أن تراعى أن يكون لديك حساب واحد فقط و الجهاز الذى سوف تستخدمه سوف يكون لممارسة العمل ( سوف نقوم بالشرح فى موضوع مقبل ).

فى القاعدة السابقة لابد أن تكون متصل بالإنترنت , بدون الإنترنت لن تكون هناك وظيفة . أما إذا لم يكن لديك إتصال بالإنترنت ,  تستطيع أن تكتب موضوعاتك و تحافظ على ترابطها و تنسيقها و تقوم بتحميلها على فلاش ميمورى و تذهب إلى كومبيوتر متصل بالإنترنت و تمارس عملك مع الشركة .
الوقت يكون الجزء الثالث فى القاعدة السابقة , لابد أن يكون لديك وقت كى تربح أموال من الإنترنت , لابد ان تزاول عملك كل يوم . كم من الوقت أعمل فى الشركة؟ .. أنت الوحيد تستطيع أن تجيب على هذا السؤال, أنت تتريد أن تربح قليل من الأموال , لذا عليك أن تعمل 2 ساعة لكن إذا أردت أن تربح كثير من الأموال , عليك أن تعمل 4 ساعات ... كلما زادت فترة عملك على الإنترنت فى اليوم الواحد , الربح من الإنترنت زاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق